TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ الإسكندرية: طرح 939 وحدة سكنية بنظام القرعة العلنية

محافظ الإسكندرية: طرح 939 وحدة سكنية بنظام القرعة العلنية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلن محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن طرح 939 وحدة سكنية بنظام القرعة العلنية، وتشمل عدد 528 وحدة سكنية بمنطقة أبراج طوسون بأبوقير، ويبلغ ثمن الوحدة 110 آلاف جنيه "نصف تشطيب".

وأضاف الشريف في بيان اليوم الخميس، أنه سيتم طرح أيضاً 394 وحدة سكنية بمنطقة الكيلو 26 "كاملة التشطيب"، و17 وحدة سكنية بمنطقة أم زغيو "كاملة التشطيب"، ويبلغ ثمن الوحدة 65 ألف جنيه، وتبلغ مساحة جميع الوحدات 63 متراً، مع وجود إمكانية تقسيط ثمن الوحدات على فترة تصل إلى 20 سنة، بفائدة بنكية بسيطة تسهيلاً للشباب، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال تسليم المحافظ، اليوم الخميس، عقود 48 وحدة سكنية بإسكان طوسون، والتي كانت قد أجريت القرعة الخاصة بهم يوليو من العام الماضي، وتم إنهاء كافة المستندات والإجراءات البنكية الخاصة بهم، بحضور محمد حيدر مدير بنك التنمية الصناعية، والمسئولين من الجهات المعنية.

وأوضح أن ذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بضرورة دعم الشباب وتوفير حياة كريمة لهم، فقد تقرر فتح باب الحجز للوحدات السكنية المدعومة للشباب من الدولة لمدة شهر بداية من 1 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2020، ومن المقرر إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين في 1 ديسمبر 2020 باستاد الإسكندرية، وفقاً لوكالة انباء الشرق الأوسط.

وذكر أن شروط التقدم للوحدات السكنية تشترط أن يكون المتقدم من أبناء محافظة الإسكندرية، ولا يقل عن 20 عاماً ولا يزيد عن 50 سنة، وألا يكون في حوزة المقدم سواء الزوج أو الزوجة شقة تمليك أو إيجار قديم، ولا يجوز للأسرة حجز أكثر من وحدة سكنية (الزوج أو الزوجة)، وسداد مقدم حجز الوحدة السكنية وقدره (5 آلاف جنيه).

كما إحضار إيصال كهرباء أو مياه أو غاز مدوناً به محل الإقامة ومطابق لبطاقة الرقم القومي، وسيتم سحب الوحدة السكنية المخصصة عن طريق القرعة العلنية بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة فى حالة عدم استكمال الإجراءات.

يشار إلى أن الأوراق المطلوبة للتقديم صورة بطاقة المتقدم الأعزب أو الزوج والزوجة، وصورة القسيمة زواج أو طلاق، وإيصال مرافق (كهرباء أو مياه أو غاز) مطابق لعنوان بطاقة الزوج والزوجة، وبيان مفردات مرتب للمتقدم الأعزب أو (للزوج والزوجة).

ترشيحات:

المالية: ندرس تدشين منصة فواتير للمتحصلات الإلكترونية للاستعلام عن الرسوم

المشاط تؤكد أهمية العلاقات الهندية الأفريقية في دعم أجندة القارة لعام 2063

الزراعة المصرية توافق على تصدير كتاكيت بياض إلى الخارج بعد توقف أكثر من 14 عاماً